الخميس، 3 أكتوبر 2013

بوب برادلي يعقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء المقبل



يعقد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري , مؤتمرا صحفيا , يوم /الأربعاء/ القادم , وذلك على هامش معسكر المنتخب
الذي يبدأ
يوم الإثنين المقبل .

وقرر برادلي , منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة أربعة أيام عقب انتهاء مباراة مصر وأوغندا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة في إطار الاستعداد للقاء غانا في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة الأمريكي بوب برادلي , الإعلان عن القائمة النهائية التي تستعد لمواجهة غانا في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل, يوم الأحد المقبل.

وأشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة, إلى أن المنتخب سيبدأ المرحلة الأخيرة من استعداداته للقاء غانا يوم الإثنين المقبل , حيث سيتجمع اللاعبون المختارون في تمام الساعة الواحدة ظهرا بملعب الدفاع الجوي, على أن يتوالى وصول اللاعبين الدوليين.
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني القاهرة متجهة إلى العاصمة الغانية أكرا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف ليلة الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري, وذلك لأداء مباراة الذهاب أمام منتخب غانا في الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال في مدينة كوماسي والمقرر لها الخامس عشر من الشهر الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق