الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

برادلي: منتخب مصر جاهز للقاء غانا وتحقيق حلم المصريين




أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم على جاهزية المنتخب للقاء غانا الثلاثاء المقبل لذهاب المرحلة
الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يركز حاليا على لقاء الذهاب في مدينة كوماسي دون التفكير في مباراة الإياب المقرر إقامتها في القاهرة يوم 19 نوفمبر بالقاهرة.
وقال برادلي - خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الأربعاء بدار الدفاع الجوي بالقاهرة - إنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن المنتخب الغاني ويحترمه كثيرا، موضحا أن كل لاعبي المنتخب جاهزين تماما من الناحية البدنية والفنية لمباراة غانا المرتقبة من أجل تحقيق حلم الشعب المصري ببلوغ المونديال، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب لديه ثقة كبيرة جدا في لاعبيه.
وأشار برادلي إلى أن المنتخب يمتلك في قائمته 28 لاعبا لديهم الرغبة والحماس لخوض لقاء غانا، موضحا أن لديه مرونة كبيرة في اختيار التشكيل الأنسب للمباراة حيث رفض المدرب الأمريكي الإعلان عن الخطط والتكتيك الذي يعتمد عليه في المباراة معربا عن سعادته بحالة التفاهم الموجودة بين الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد صلاح.
وأبدى مدرب المنتخب سعادته بخوض لقاء الإياب أمام غانا في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة بحضور الجماهير، وقال إن ذلك حلما يراوضه منذ تولية المسئولية.
وعن غيابات المنتخب الغاني أكد برادلي أن الفريق الغاني قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويلعبون في أقوى الدوريات الأوروبية، موضحا أن الغيابات العديدة في صفوف منتخب النجوم السوداء لم تؤثر عليه لامتلاكه البدلاء المميزين في كل الخطوط مضيفا أن المنتخب المصري يحترم غانا كثيرا ولكنه لا يخشاها.
وأضاف برادلي أن الشعب المصري بمختلف انتماءاته السياسية يقف وراء المنتخب لتحقيق حلم المونديال الذي غاب عن مصر لمدة 24 عاما، مشيرا الى أن التأهل لكأس العالم سيوحد صفوف المصريين جميعا.
وعن القائمة التي اختارها للمباراة أكد أن الجهاز الفني للمنتخب اختار أفضل العناصر الموجودة حاليا والأجهز فنيا، موضحا أن استبعاد إبراهيم صلاح وعصام الحضري جاء بسبب وجود لاعبين أفضل في نفس المركز الأول، وأن الثاني لم يقدم مستويات جيدة مع فريقه في الفترة الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق