الأحد، 13 أكتوبر 2013

الأهلي يخسر امام الرجاء وديا..وشهاب وعبد الظاهر جاهزان لمباراة القطن



فاز فريق الرجاء علي الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم في اطار استعدادات الاهلي للقاء العودة
أمام القطن الكاميروني 20 أكتوبر الجاري علي ملعب الجونة بالغردقة ..
واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان الشوط الاول قد انتهي بتعادل الأهلي و الرجاء سلبيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب التتش بالجزيرة فيما أحرز فريق الرجاء هدفين مع بداية الشوط الثاني واستطاع تريزيجيه لاعب وسط الاهلي من تعديل النتيجة قبل دقائق من نهاية المباراة فيما فشلت محاولات الاهلي لتعديل النتيجة مع نهاية الشوط الثاني والمباراة ..
وبدأ الاهلي أحداث الشوط الاول بتشكيل مكون من : محمود أبو السعود – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – عمرو أشرف – أحمد نبيل مانجا – صبرى رحيل – محمود حسن تريزيجيه – أحمد شكرى – دومنيك – عماد متعب – السيد حمدى .
وغاب عن المباراة لاعبو الأهلي الدوليين المنضمين لمنتخب مصر .
على جانب اخر .. أكد الدكتور ايهاب علي طبيب النادي الأهلي أنه بالرغم من غياب الثنائي شهاب الدين أحمد و أحمد عبد الظاهر عن مباريات الاهلي الودية الا انه لا يوجد ما يمنع من عودتهما أمام القطن الكامريوني في مباراة العودة للدور قبل النهائي لدوري رابطة أبطال افريقيا و المقرر لها 20 اكتوبر بالجونة ..
وأوضح طبيب الاهلي ان استبعاد الثنائي كان بناءا علي رؤية طبية تشير بضرورة حصولهما علي راحة و اداء بعض التدريبات الاستشفائية حيث كان يعاني شهاب من اجهاد في عضلة الحوض بينما يعاني عبد الظاهر من ألام بسبب تقلصات في عضلات الظهر ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق