الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

.شوبير:مرسى بيحمى "عيال" الألتراس "فيديو"


 
 
اتهم أحمد شوبير مقدم البرامج على قناة مودرن إدارة النادى الأهلي واتحاد الكرة وأجهزة الأمن بالتقاعس عن حمايته أمام ألتراس أهلاوى ووصفهم بأنهم "شوية عيال".
وأوضح أنه تلقى 15 تهديدًا بالقتل من الألتراس لمدة شهر، وتم الكشف عن راسليها من خلال محاضر وصدرت قرارات بضبط 7 متهمين لكن الناس الكبار رفضوا القبض عليهم خوفاً من استفزازهم.
وأضاف شوبير فى تصريحات تليفزيونية أن مسئولين كبار بالدولة يحمونهم على رأسهم رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء هشام قنديل ووزير الشباب ومسستشار الرئيس للشئون القانونية، وسبق لهم الاجتماع بهم مؤكدين أنهم يشيعون البهجة بين أفراد الشعب.
وأشار شوبير إلى أنه استثني وزير الداخلية من البلاغات التي قدمها اليوم ضد الرئيس ومعاونيه لموقفه المساند له اليوم بعد اقتحام الألتراس لمدينة الإنتاج الإعلامى ومنعه من تقديم برنامجه.
وأعلن "شوبير" أنه سيتوجه إلي نيابة العجوزة غداً لتقديم بلاغات ضد الألتراس والمسئولين بالدولة، وأنه إذا حدث له أى مساس له سيحمل الرئيس المسئولية، لافتاً إلى أنه قادر على مواجهتهم مهما كان عددهم.
ولفت إلى أن الحجة فى عدم اتخاذ إجراء ضد الألتراس القول إنهم أبناء الثورة، ومنقذوها وهو ما ينافى فى الحقيقة فهم لم يشاركوا في الثورة، ومن صنعها أولادها الذين لم يستفيدوا منها، وحاليا يتم استخدامهم للتحضير لانتخابات مجلس الشعب المقبلة.
شاهد الفيديو
;feature=youtu.be


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق