الخميس، 27 سبتمبر 2012

21 أكتوبر موعد الإياب بين الأهلي وصن شاين ببرج العرب



قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" إقامة مباراة الإياب بين الأهلي المصري وصن شاين النيجيري في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم 21 أكتوبر المقبل وتلقى النادي الأهلي الخميس خطابا رسميا من الكاف يفيد بموعد مباراة الإياب، والذي سيقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.
يذكر أن لقاء الذهاب سيقام فى السادس من أكتوبر المقبل بنيجيريا على ملعب صن شاين القديم، بعد رفض الاتحاد الأفريقى طلب النادى النيجيرى بتغيير ملعب المباراة.
على جانب اخر ..أكد حسام غالي نجم خط وسط فريق الأهلي, أن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد الآن إستعدادا لمواجهة صن شاين النيجيري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا , مشيرا الى أن هناك رغبة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب من أجل حسم التأهل مبكرا .
وأوضح غالي أن معسكر الإسكندرية يعتبر فرصة جيدة للابتعاد باللاعبين عن الأجواء المتوترة التي تشهدها القاهرة خلال الأيام الأخيرة, مشيرا إلى أن صن شاين ليس فريقا سهلا كما يردد البعض, حيث يملك لاعبين مميزين, كما أن ملعبه من النجيل الصناعي وهو ما سيصعب المهمة على لاعبي الأهلي .
وتوقع لاعب توتنهام الإجليزي السابق تأهل مازيمبي الكونغولي مع الأهلي إلى نهائي البطولة, رغم أن مازيمبي تنتظره مواجهة قوية مع الترجي حامل اللقب
الإفريقي .
أما عن أزمة أبو تريكة الأخيرة, أكد غالي انتهاء الأزمة تماما بعد اعتذار تريكة للاعبين أكثر من مرة, وقال "أبوتريكة واحد مننا وليس لاعبا غريبا, ولا يجب أن
نعلق له المشانق فهو لاعب كبير ومهم في صفوف الفريق, وأنا لا أحمل له أي ضغينة وتقبلت اعتذاره وانتهت الأزمة" .
من حانبه .. أكد صنداي إيمانويل لاعب صن شاين النيجيري أن فريقه يستعد بقوة لهزيمة الأهلي في نيجيريا في مباراة الذهاب لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السادس من أكتوبر المقبل موضحا أن فريقه سيهزم الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة الذهاب .
واضاف اللاعب المنتقل هذا الموسم من إنيمبا النيجيري في تصريح له الخميس أنه يثق تماما في هزيمة الأهلي مثلما خسر من فريق كانو بيلارز عام 2009
ولا يوجد مستحيل في كرة القدم وصن شاين قادر على ان يكرر هذا الإنجاز .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق