الاثنين، 24 سبتمبر 2012

غياب متعب وعبدالفضيل وجونيور وربيعة عن معسكر الأهلى للاصابة



توجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم "الاثنين" إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية لبدء معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريق قبل لقاء الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا أمام صن شاين النيجيرى .

وكان اللاعبون والجهاز الفنى قد تجمعوا فى مقر النادى اليوم واستقلوا أتوبيسا خاصا فى طريقهم إلى الإسكندرية لبدء المعسكر الذى يستمر حوالى أسبوع , وسيخوض خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام الاوليمبى وسموحه أولهما غدا الثلاثاء وثانيهما السبت المقبل .

وتخلف الرباعى عماد متعب وشريف عبد الفضيل وجونيور ورامى ربيعة عن معسكر الفريق بسبب إصاباتهم المختلفة,حيث يعانى متعب من حصوة فى الكلى بينما يعانى عبد الفضيل من اصابة فى الغشاء الخارجى للعضلة الخلفية بينما يغيب جونيور بسبب جرح فى القدم فى حين يغيب رامى ربيعه بسبب شد فى العضلة الخلفية .

من جانب آخر , واصل أحمد علاء مهاجم فريق الأهلى تحت 17 سنة برنامجه العلاجي الذي يخضع له بعد اجرائه عملية الرباط الصليبي حيث يؤدي جلسات علاج يومية تحت إشراف الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بقيادة الدكتور أسامة مصطفي والدكتور خالد محمود .

وكان علاء قد تعرض للاصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الراحة التي حصل عليها من منتخب الشباب وخضع لعملية جراحية بعد خضوعه لفحوصات طبية لدي الجهاز الطبي بالاهلي الذي تحمل تكاليف الجراحة .

يذكر أن اللاعب من مواليد 96 ونال إعجاب ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب موتاليد 93 وقام بضمه لمعسكر المنتخب ومنحه الفرصة ولكن الاصابة ابعدته عن المعسكر من جديد .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق