الاثنين، 24 سبتمبر 2012

هزيمة جديدة لميلانو ..واليجري يحصل على الدعم رغم الخسارة الثالثة




واصل قطبا مدينة ميلانو ترنحهما في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وسقط انتر في فخ الهزيمة الثانية له كما مني ميلان بالهزيمة الثالثة له في الدوري المحلي هذا الموسم ليتأزم موقفيهما بشكل كبير في بداية الموسم الحالي.
وتلقى ميلانو لطمة أخرى بعد طرد اثنين من لاعبيه وهزيمته امام مضيفه اودينيزي وسجل روبرتو دي ناتالي هدف الفوز لاودينيزي من ركلة جزاء في الدقيقة 68 ثم فقد ميلانو جهود كريستيان زاباتا والبديل كيفن برينس بواتنج بعد حصول كل منهما على الانذار الثاني.
ولم يسبق لاودينيزي قبل لقاء ميلانو الفوز باي مباراة في اي مسابقة هذا الموسم لكنه تقدم مع تبقي خمس دقائق على نهاية الشوط الاول عن طريق المهاجم السويدي ماتياس رانيجيا من مسافة قريبة بعد ركلة حرة ونزل بواتنج أرض الملعب في الدقيقة 52 وسرعان ما ساهم في هدف التعادل لميلانو الذي سجله ستيفان الشعراوي بتسديدة من 30 مترا.
لكن ميلانو فشل في استغلال هذه الدفعة وتأخرا مجددا في الدقيقة 68 عندما نفذ دي ناتالي (35 عاما) ركلة جزاء بنجاح وتلقت امال ميلانو في التعادل لطمة قوية بعد طرد زاباتا لتسببه في ركلة الجزاء ثم حصول بواتنج على انذارين ليلعب الفريق بتسعة افراد منذ الدقيقة 83.
في الوقت نفسه ..حصل المدرب ماسيمليانو اليجري على دعم من ناديه ميلان رغم هزيمته خارج ارضه امام اودينيزي ونقل موقع ميلان على الانترنت عن ادريانو جالياني المدير التنفيذي للنادي "سوف نواصل العمل مع هذا المدرب لديه الثقة الكاملة لرئيس النادي سيلفيو برلسكوني وثقتي أيضا."
واضاف "قدم ميلان عرضا افضل. رأيت فريقا يتحسن مستواه الان آمل ان يحقق الفريق الفوز في سان سيرو يوم الاربعاء المقبل."
ويستضيف ميلان فريق كالياري الاربعاء المقبل وكان اليجري قاد ميلانو لاحراز لقب الدوري في اول موسم يتولى فيه تدريب الفريق في 2010-2011 والمركز الثاني الموسم الماضي لكن ميلان خسر مبارياته الثلاث هذا الموسم حتى الان بعد قيامه ببيع لاعبين مهمين منهم زلاتان ابراهيموفيتش وانطونيو كاسانو وتياجو سيلفا لتقليص النفقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق