الجمعة، 28 سبتمبر 2012

علاء صادق: موكدا أن عصر الزعيم الراحل عبد الناصر ملىء بالخطايا.وانه سرق الرئاسة بمؤامرة "خسيسة"

 
 
شن "علاء صادق" - الناقد الرياضى- حملة شرسة شديدة اللهجة على الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى ذكرى وفاته الموافق اليوم الجمعة 28 سبتمبر، موكدا ان حقبة الزعيم الراحل تمتلئ بالعديد من الخطايا - على حد قوله- التى  دمرت البلاد اقتصاديا وأمنيا.
وزعم صادق - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى" تويتر" اليوم الجمعة-، من خلال سرده للعديد من خطايا الزعيم الراحل، أن عبد الناصر سرق منصب رئاسة الجمهورية من الرئيس محمد نجيب عقب ثورة يوليو بمؤامرة "خسيسة" ولم يكتف بهذا بل قتله 15 عاما حيا - على حد تعبيره، محملا عبد الناصر هزيمة 1956 والتى اعقبتها قرار دولى بدخول قوات الامم المتحدة لسيناء.
كما اتهم صادق عبد الناصر بأنه دمر مصر جيشا واقتصادا وانه افقدها ارضها وعزلها عن العالم، واصفا قرار دخول حرب 1967 بـ"خطيئة العمر" لعبد الناصر التى هزت امجاد المصريين وقتلت جنود جيشهم، موكدا ان هذا القرار هو قرار فردي وعشوائي  دفعت مصر من خلفه الكثير.
وكما أكد أن قرار الرئيس الراحل بدخول حرب اليمن على مدار 5 سنوات كلف مصر اكثر من 50 الف شهيد واكثر من 100 الف مصاب بجانب الخسائر المادية التى وصلت بالمليارات.
وفى الخاتمة، كشف صادق أن سرده لهذه الخطايا ليس تشويها لصورة عبد الناصر إنما لعرض حقائق أغفلها البعض كرها فى جماعة الإخوان المسلمين، قائلا: "لا أسعى لتشويه عبد الناصر. ولكننى اقدم حقائق اغفلها الكاذبون. موجة تمجيد عبد الناصر كرها فى الإخوان ومرسي كشفت كاذبين كانوا اكثر اعداء ناصر ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق