الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

الغندور: شجاعتى فى الظهورسببها شوبيروشلبى وسفرى لباريس ليس هروبا



أكد خالد الإعلامى خالد الغندور أن تصميمه على الظهور ببرنامجه الرياضة اليوم على قناة دريم كان رسالة احتجاج على الأوضاع التى آلت إليها الأمور فى البلاد بعد اقتحام الألتراس مدينة الإنتاج الإعلامى ومنعهم الإعلاميين أحمد شوبير ومدحت شلبى من الظهور على قناة مودرن.
وذكرت صحيفة الاهرام الرياضى أن الغندورقال فى تصريح خاص عقب برنامجه الذى انتهى فى الواحدة والنصف صباح الأربعاءإنه كان من الممكن أن يعتذر عن عدم الظهور تضامنا مع شوبير وشلبى،لأن الاعتداء عليهما بأى شكل هو مساس به أيضا مشيرا إلى أنه لن يهرب كما سارع البعض وكتب على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأنه لن يظهرمباشرة خلال الأيام المقبلة مضيفا أنه كان مقررا السفر إلى فرنسا وتسلم التذاكر بالفعل قبل يومين.
وأشارالغندورإلى أنه لابدمن الوجود الأمنى المكثف فى كل الأماكن الحيوية ومنها مدينة الإنتاج الإعلامى فأى اقتحام لها سيكون نذيرخطرعلى الجميع مؤكدا أنه لم ولن يخشى أحدا وسيواصل رسالته عقب العودة من باريس.
وجدير بالذكر ان برنامج "الرياضة اليوم" هو الوحيد الذى تمت إذاعته مباشرة عقب أحداث الأولتراس وكان من المتوقع أن يناله الهجوم لكن ذلك لم يحدث، برغم أن الغدور غالبا ما يطاله أيضا هجوم الأولتراس.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق