الخميس، 27 سبتمبر 2012

عدم اكتمال النصاب القانوني في اليوم الأول للجمعية العمومية بالزمالك



انتهت رسميا فعاليات اليوم الأول للجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك , التي انطلقت صباح الخميس لعدم اكتمال النصاب القانوني حيث قام بالتسجيل 435 عضوا من أعضاء النادي فقط .
وقد مرت العملية في يسر وسلاسة شديدة , حيث من المنتظر أن تستأنف أعمالها الجمعة بشكل طبيعي لليوم الثاني على التوالي , حيث شهدت الساعات الأولي من الجمعية العمومية إقبالا محدودا من جانب الأعضاء بالرغم من التسهيلات الكبيرة التي تم توفيرها للأعضاء من قبل إدارة نادي الزمالك .
تجدر الإشارة إلى أن اجتماع اليوم لم ينعقد لعدم حضور أغلبية الأعضاء " 50 % + 1 " والذين لهم حق الحضور, لذا تأجل الاجتماع للغد .
ومن المقرر أن يبدأ التوقيع في الكشوف غدا الجمعة الساعة التاسعة صباحا,
وسيكون الاجتماع صحيحا بحضور 20 % من إجمالي عدد السادة الأعضاء الذين لهم حق الحضور أو 1000 عضو أيهما أقل , ويبلغ عدد أعضاء نادى الزمالك 60 ألفا و500 عضو ويحق ل 40 ألفا حضور الجمعية العمومية .
على جانب اخر ..قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا نقل تدريبات فريقه الجمعة إلى ملعب الهدف بالسادس من أكتوبر ورغب المدير الفني في الابتعاد عن النادي في ظل انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء بهدف فرض التركيز على استعدادات فريقه للموسم الجديد .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق