السبت، 29 سبتمبر 2012

روبرتو مانشيني "هذا الموسم أكثرصعوبة ولكننا سنحرز اللقب "



أطلق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشسترسيتي الإنجليزي السبت صرخة ثقة مؤكدًا أن فريقه سينجح في الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الإنجليزي بينما قدم مانشسترسيتي بداية هزيلة في حملة الدفاع عن لقبه هذا الموسم حيث أحرزتسع نقاط فقط من أول خمس مباريات خاضها وإن نجح في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.
ويحل الفريق ضيفًا على فولهام السبت في المرحلة السادسة من المسابقة وقال مانشيني إنه ليس هناك ما يخشاه.
وأضاف: أعترف بأن العام الثاني أكثرصعوبة لكننا سنحرزاللقب أعتقد أن كل الفرق المنافسة أصبحت أفضل في الموسم الحالي عما كانت عليه في الموسم الماضي وربما تكون كل مباراة أصعب من نظيرتها في الموسم الماضي.
واستقبلت شباك مانشستر سيتي 14 هدفًا في سبع مباريات بمختلف البطولات هذا الموسم واعترف "مانشيني" بأن الفريق يحتاج للتغلب على الأخطاء الفردية للفريق.
وأكد مانشيني: الأمرصعب لأننا افتقدنا 14 لاعبًا في فترة الإعداد للموسم الحالي كما انضم لاعبون للفريق في نهاية فترة الانتقالات الصيفية وما زالوا بحاجة لبعض الوقت من أجل التأقلم مع الفريق
وتابع: السبب الآخرلعدم تقديمنا فترة إعداد جيدة لهذا الموسم هو غياب كل مدافعي الفريق عن فترة الإعداد ورغم كل هذه المشاكل استقبلت شباكنا هدفين فقط أكثرمما استقبلت في نفس الفترة بالموسم الماضي

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق