الأحد، 30 سبتمبر 2012

لجنة الكرة بالزمالك تجتمع بفييرا..وغياب سيسيه امام التضامن ومايوركا


أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو لجنة الكرة أن الجلسة التي جمعت اللجنة مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة كان الهدف منها مد جسور الثقة والتعاون بين أعضاء اللجنة والمدير الفني في المرحلة المقبلة .
وقال الغزال - مهمتنا في اللجنة مساعدة المدير الفني وتحسين أوضاع فريق الكرة وبالتالي يجب أن يكون هناك تعاون وتفاهم كامل بيننا وهو ما حدث بالفعل خلال الجلسة موضحا أن اللجنة شرحت للمدير الفني وجود لائحة مالية تنظم ظهور اللاعبين في وسائل الإعلام ويجب تطبيقها وتفهم البرتغالي الأمر وأكد على تطبيقها بالكامل.
فيما أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك أن الاجتماع الذي عقده مع لجنة الكرة برئاسة الكابتن حمادة امام كان مثمرا للغاية وأن اللقاءات ستتوالى
في المرحلة المقبلة وقال فييرا :"عرضت خلال الجلسة تصوري الكامل بشأن الجهاز المعاون لي في الفريق ورؤيتي له في المرحلة المقبلة.
على جانب اخر .. أكد حمادة أنور المدير الإداري للزمالك أن البوركيني عبد الله سيسيه سينضم إلى منتخب بلاده يوم 7 اكتوبر ويستمر معه حتى 15 أكتوبر وفقا لمباريات الأجندة الدولية وقال أنور : سيسيه سيسافر مع الزمالك إلى الكويت ويخوض المباراة الودية الأولى في المعسكر أمام الإسماعيلي والمقرر لها يوم 5 ثم يطير إلى بلاده وسيغيب عن مباراتي التضامن وريال مايوركا الاسباني .
واشار الموقع الرسمي للزمالك الى تألق سيسيه مهاجم الزمالك واللاعب الشاب محمد إبراهيم في التقسيمة التي جرت في مران الفريق المقام بملعب حلمي زامورا استعدادا للموسم الجديد وقدم اللاعبان مستوى جيد للغاية وتألقا بشكل لافت للأنظار فيما قام الرباعي سيسيه ومحمد عبد الشافي ويوسف حسن وأحمد مجدي عقب التقسيمة بأداء تدريبات بالجري حول الملعب لرفع اللياقة البدنية .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق