الأحد، 30 سبتمبر 2012

فرانكفورت يجتاز فرايبورج ويواصل مطاردة بايرن في صدارة البوندسليجا



عزز فريق اينتراخت فرانكفورت موقعه في وصافة الدوري الألماني لكرة القدم بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه فرايبورج إلى الفوز 2-1 الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم تقدم فرايبورج بهدف في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني عن طريق ماكس كروز.
ولعب ألكسندر مايير دور البطولة في اينتراخت بتسجيله هدفين للفريق في الدقيقتين 67 و73.
وتعرض التوجولي كريم جودي لاعب وسط فرايبورج للطرد في الوقت بدل الضائع للمباراة للخشونة المتعمدة مع لاعب من الفريق الخصم.
ورفع اينتراخت رصيده في المركز الثاني إلى 16 نقطة بفارق نقطتين خلف بايرن ميونيخ المتصدر والذي فاز على مضيفه فيردر بريمن 2-0 السبت.
وظل فرايبورج في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط، وظل فرانكفورت بلا هزيمة بعد مرور ست جولات حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة.
وسيطر فرانكفورت على أغلب مجريات اللعب في الشوط الأول، وكاد أن يتقدم بهدف عن طريق الياباني الدولي تاكاشي اينوي بعدما انفرد باوليفر باومان، ولكن حارس مرمى فرايبورج تصدى لها ببراعة.
ودفع فرانكفورت ثمن الكثير من الفرص التي أهدرها في شوط المباراة الأول، عندما سجل ماكس كروس هدف السبق لفرايبورج، رغم أنه بدا متسللا.
وضغط فرانكفورت بكل خطوطه بعد الهدف، وهو ما كفل له إدراك التعادل في الدقيقة 67 عن طريق مايير البالغ طوله 96ر1 مترا عندما دار بجسده 90 درجة وسدد كرة قوية عرفت طريقها لشباك باومان.
وبعد ست دقائق فقط أضاف مايير الهدف الثاني له ولفريقه إثر ضربة ركنية ليقلب الطاولة على فرايبورج.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق