الأربعاء، 19 يونيو 2013

"ألتراس أهلاوي" تؤكد حضورها مباراة الجونة.. وتحذر منعها




أصدرت رابطة مشجعي النادي الأهلي "ألتراس أهلاوي" بيانا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"
أكدت من خلاله على حضورها مباراة الأهلي أمام الجونة السبت في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وقالت الرابطة "إنه آن الآوان ليحضر جمهور الكرة المباريات ويشجع فريقه"، وتحدت الرابطة أي أحد يحاول منعها من مؤازرة الأهلي، مشيرا إلى أن عواقب ذلك ستكون وخيمة.
وجاء نص البيان كالتالي:
"الكرة بدون جماهير لا تساوي أي شيء..تحولت كرة القدم والدوري المصري من متعة للجمهور إلى دورى رعاة يلعب بدون جماهير في ملاعب بور جرداء خالية من التشجيع والاهازيج والاغاني، حذرنا مرارا وتكرارا من استمرار الوضع الحالي وقدمنا حلول كثيرة لتأمين الجمهور للمدرجات كما حدث فى مباراة الأهلى وسوبر سبورت بعد الثورة والتي أمنت ونظمت فيها الجماهير دخول نفسها إلى مدرجاتها ولكن لا حياة لمن تنادى".
"ولكن دوام الحال من المحال فمن الأن وصاعدا لن تحرم الجماهير من المدرجات ولن يحرم جمهور الاهلى من تشجيع فريقه ولن تحرم الجماهير من متعتها.. يعلن جروب أولتراس أهلاوى عن تجمع لكل جمهور الأهلى لحضور مباراة الأهلى والجونه فى إطار الجولة قبل الاخيرة من منافسات الدورى العام للعام الحالي 2012-2013".
"سنحضر لتشجيع الاهلى ومساندة فريقنا لا خلاف ذلك ومن يريد أن يفتعل مشاكل ويمنع الجمهور من مساندة فريقه أو إيذاء الفريق بداعى أن الدورى لا يلعب بجمهور فليتحمل عواقب تصرفاته وافتعالاته.. الكرة تلعب لمتعة الجماهير وليست فى الثكنات من أجل الرعاة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق