الثلاثاء، 18 يونيو 2013

نجوم البرازيل: أداء أسبانيا امام اوروجواي جميل..ولكننا لا نخشى مواجهته



أكد لاعبو المنتخب البرازيلي لكرة القدم أنهم لا يخشون مواجهة المنتخب الأسباني بطل العالم وأوروبا في رحلة الدفاع عن لقبهم ببطولة
كأس القارات 2013 المقامة حاليا بالبرازيل ، ورغم الانطباع الرائع الذي تركه مستوى المنتخب الأسباني خلال المباراة التي فاز فيها 2/1 على منتخب أوروجواي في أولى مباريات الفريقين بالبطولة ، أكد لاعبو السامبا البرازيلية أنهم لا يخشون مواجهة الماتادور الأسباني.
وحرص لاعبو المنتخب البرازيلي ، الذي ينافس في المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة ، على متابعة مباراة أسبانيا وأوروجواي في المجموعة الثانية والتي انتهت بفوز أسبانيا 2/1 بعد أداء رائع من الفريق في معظم فترات المباراة.
وقال مارسيلو نجم ريال مدريد الأسباني والمنتخب البرازيلي "كنا نعلم أن المنتخب الأسباني فريق هائل وعملاق ويضم العديد من اللاعبين لا تحتاج للحديث عنهم. أداء المنتخب الأسباني جميل".
ورغم هذا ، أكد مارسيلو أن المنتخب البرازيلي لا يخشى مواجهة أبطال العالم في طريقه للدفاع عن لقبه بكأس القارات.
وأوضح ، في مؤتمر صحفي عقد في مدينة فورتاليزا ، "إذا احتجنا لمواجهة المنتخب الأسباني والتعامل مع أندريس إنييستا ، حسنا ، سنفعل. ليس بالضرورة أن نختار منافسينا".
ويتدرب المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) حاليا في فورتاليزا استعدادا لمباراته المقررة الأربعاء أمام نظيره المكسيكي في ثاني لقاءات الفريق بالمجموعة الأولى.
وفي ظل الخبرة التي اكتسبها من اللعب في صفوف الريال ، أكد مارسيلو أن المنتخب البرازيلي لا يخشى مواجهة الفرق التي تتمتع بقوة هجومية أكبر مثل إيطاليا وأسبانيا في إشارة إلى أن الفريق حقق الفوز 3/صفر في المباراة الأولى على المنتخب الياباني الذي لا يتمتع بهذه القدرات الهجومية العالية.
وأكد مارسيلو "مستعدون لمواجهة أي منافس سواء كان أسبانيا أو تاهيتي. إذا لم نكن مستعدين لهذا ، فلم يكن أي لاعب ليتواجد هنا".
وردا على الأسئلة المتكررة لزميله لويز جوستافو لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني عن الخطة التي اتبعها بايرن للإطاحة ببرشلونة الأسباني من المربع الذهبي لدوري الأبطال ، قال جوستافو "لم يكن هناك طريقة. الانتصارات تحققت نتيجة اتحاد وتعاون اللاعبين. كان لدينا حافز قوي للغاية لمواجهة برشلونة أحد أفضل الفرق في العالم. كانت مباراة لعب فيها تعاون اللاعبين واتحادهم دورا كبيرا في قوة الفريق". ورغم هذا ، أكد لويز جوستافو أن أندريس إنييستا هو السلاح الرئيسي للمنتخب الأسباني. وقال "إنييستا لاعب يمتلك إمكانيات ومهارات هائلة. ويجب أمامه أن نتخذ كل حذرنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق