الأحد، 8 سبتمبر 2013

الكاف يحدد الثالثة عصرا موعدا لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك


حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الساعة الثالثة لانطلاق مباراة القمة الأفريقية التي ستجمع بين الأهلى والزمالك بالجولة
الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 15 سبتمبر الجاري، وذلك في حالة إقامة اللقاء على ملعب بدون أضواء كاشفة.
ولم يتحدد حتى الان الملعب الذي سيستضيف اللقاء بدون جمهور تنفيذا لعقوبة الكاف على الأهلي.. ويعد ملعب الجونة هو الأقرب لاستضافة اللقاء، لتستمر معاناة الفريقين باللعب في أجواء حارة وبدون دعم جماهيري، وعلى ملعب لا يرحب به أهل القمة.
وقال هادى خشبه مدير قطاع كرة القدم بالأهلى عقب اجتماع لجنة الكرة اليوم إن هناك اتصالات تجرى حاليا مع المسئولين فى نادى الجونه لاستضافة مباراة القمة مع الزمالك يوم الأحد القادم ضمن فعاليات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
وأضاف أنه يأمل أن تنتهى عملية التنسيق خلال الساعات المقبلة . وأن يكون هناك تعاون بين كافة الأطراف حتى تخرج المباراة بالشكل الذى يليق بإسم الناديين الكبيرين.
ويحتل النادى الأهلى المركز الثانى بالمجموعة برصيد 7 نقاط لفارق الأهداف عن أورلاندوالجنوب أفريقى ، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن ليوبار الكونغولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق