الاثنين، 2 سبتمبر 2013

استفزاز بين طيار فى شهر العسل و"شيكابالا" بسبب التعصب الكروى




وصل الى مطار القاهرة الدولي  فريق الكرة الأولبنادي الزمالك قادما من الغردقة, بعد خوض مباراة أمام فريق أوكلاند الجنوب
الإفريقي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في إطار دوري رابطة الأبطال الإفريقي .
وذكر مصدر أمني بالمطار أن لاعبي الفريق طلبوا من سلطات الأمن بالمطار أثناء إنهاء إجراءات وصولهم تحرير محضر بالمشادة التي وقعت في مطار الغردقة الدولي صباح اليوم الاثنين بين لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" ونقيب بالقوات المسلحة والتي أسفرت عن تأخر إقلاع الطائرة عن موعدها.
ونفى مصدر امني تلقي الأجهزة الأمنية بالمطار، أى إخطار من النيابة العسكرية بضبط اللاعب ، فيما ذكرت صحيفة
أن النقيب ياسر صبري حرر محضرًا ضد اللاعب، يتهمه فيه بالسب والقذف، خلال مشاجرة جرت بينهما بمطار الغردقة، صدر على اثره امر ضبط واحضار لشيكابالا من النيابة العسكرية بالبحر الاحمر للتحقيق معه في الواقعة.

النيابة العسكرية أمرت بضبط محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعد حدوث مشاجرة بين لاعب فريق الزمالك وأحد ضباط القوات المسلحة.
وأفادت المصادر بأن المشاجرة وقعت في مطار الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، أثناء عودة الفريق الأبيض إلى القاهرة، بعد لقائه مع فريق "أورلاندو بيراتس" الجنوب أفريقي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.
وأشارت المصادر إلى أن المشاجرة، التي حدثت بين شيكابالا وأحد ضباط القوات الجوية، تسببت في تأخير إقلاع الطائرة لأكثر من ساعة، بسبب إصرار الضابط على تحرير محضر للاعب.
وقال مسؤول في الجهاز الفني للزمالك : "فوجئنا بمشادة كلامية بين شيكابالا وأحد ضباط القوات المسلحة بمطار الغردقة، ولم نعرف في البداية سبب تلك المشادة، إلا أن الضابط أصر على تحرير محضر ضد اللاعب."
يُذكر أن المباراة التي جمعت الزمالك وضيفه الجنوب أفريقي، ضمن الجولة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف.
تأتي هذه الأزمة بعدما ترددت أنباء عن حدوث مشادة سابقة بين لاعب الأهلي والمنتخب المصري، محمد أبوتريكة، وأحد ضباط الجيش بمطار القاهرة، في وقت سابق من الشهر الماضي، إلا أن اللاعب نفى الواقعة، وأكد احترامه لكل مؤسسات الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق