الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

أمن البحر الأحمر يرفض استضافة القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك


عقد اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر اجتماعا طارئا بالقيادات والأجهزة الأمنية بالمحافظة لبحث إمكانية استضافة مباراة
القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك وانتهى الاجتماع بمخاطبة وزارة الداخلية برفض إقامة المباراة بملعب الجونة بالغردقة فنيا وأمنيا.
عقد الاجتماع الثلاثاء برئاسة اللواء مدير الأمن وحضور نائب مدير الأمن ومفتش الأمن العام ومفتش الأمن الوطني ومدير إدارة البحث الجنائي وتم الانتهاء إلى الرفض.
وأكد مدير الأمن أن الشرط الوحيد لاستضافة المباراة هو عدم وجود جماهير للحفاظ على الوضع الأمني في المحافظة التي ينظر إليها العالم كونها مقصدا سياحيا هاما، وأن القرار النهائي بعد أحداث مباراة الأهلي وليوبارد بطل الكونغو وإثارة ألتراس الأهلي الشغب في المدرجات واستخدام الشماريخ رغم حسن معاملة الأجهزة الأمنية لكل الجماهير هو الرفض أو اللعب بدون جمهور.
وفي سياق متصل، أكد أحمد الصحيفي سكرتير عام نادي الجونة أن مجلس إدارة النادي يؤكد رفضة لاستضافة المبارة وأنه لم يعطي أي خطاب للأهلي بشأن اللعب على ملعب الجونة، وأن مباراة المنتخب مع غينيا فكانت بدافع وطني من المهندس سميح ساويرس من أجل المنتخب الوطني وأن إقامة المباراة خارج الجمهورية لا يليق بمكانة مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق