الأحد، 15 سبتمبر 2013

الاهلى يطيح بالزمالك ويصل المربع الذهبي برباعية



سجل النجم الموهوب وليد سليمان هدفا وصنع هدفين ليقود الأهلي إلى فوز رائع وكبير 2/4 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك اليوم
الأحد باستاد الجونة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وحجز الأهلي مكانه في المربع الذهبي للبطولة ليتقدم خطوة رائعة على طريق الدفاع عن لقبه الأفريقي حيث رفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وليوبار الكونغولي.
ويحتاج الأهلي لنقطة التعادل فقط من مباراته الأخيرة في المجموعة أمام مضيفه أورلاندو حتى يضمن البقاء في صدارة المجموعة.
وأطاح الأهلي بمنافسه الزمالك من البطولة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراتي الجولة الأخيرة بعدما تجمد رصيد الزمالك عند أربع نقاط في المركز الرابع الأخير بالمجموعة حيث مني الزمالك اليوم بالهزيمة الثالثة له في هذه المجموعة وتصبح مباراته الأخيرة أمام ليوبار بلا جدوى نظرا لتفوق أورلاندو في مجموع مباراتيه أمام الزمالك.
وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف إلى تقدم رائع 1/2 وبادر الزمالك بالتسجيل عن طريق عمر جابر في الدقيقة الرابعة ورد الأهلي سريعا بهدفين أحرزهما وليد سليمان وأحمد عبد الظاهر في الدقيقتين التاسعة و15 .
وفي الشوط الثاني , عزز الأهلي فوزه بهدفين آخرين سجلها محمد أبو تريكة وأحمد فتحي في الدقيقتين 52 و71 ليكون الهدف الرابع لأبو تريكة في مباريات فريقه أمام الزمالك بالبطولات الأفريقية من بين 13 هدفا سجلها في مباريات القمة بين الفريقين في مختلف البطولات.وسجل البديل أحمد حسن الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 82 في مرمى فريقه السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق