الجمعة، 22 نوفمبر 2013

ميسي بعد اصابته : واثق من العودة للعب مع برشلونة



أكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه لا يخاف من إصابته وأعرب عن ثقته بالعودة
إلى اللعب مع برشلونة اعتبارا من يناير المقبل وقال ميسي في مقابلة مع إذاعة (ميترو) في بوينس آيرس "إنني حزين للإصابة... تقال أمور كثيرة لكن لا يمكن للمرء أن يخرج لنفي كل شيء لأنك ستصاب بالجنون أعرف أنني سأكون بخير".
وأوضح السبب وراء ارتدائه الحلة ذات الورود التي أنتجتها شركة (دولتشي آند جابانا) عند تسلمه جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في مشواره قائلا : "في لحظة أعاني فيها من الإصابة , من أمور كثيرة قيلت... كان علي أن أثبت أن حالتي المعنوية جيدة".وإزاء سؤال حول إذا ما كانت الإصابة التي يعانيها حاليا في أربطة الساق تخيفه أجاب اللاعب "لا إنني مطمئن أعرف إنها كانت إصابة صعبة لأنني سأغيب بسببها عن الملاعب لفترة طويلة لكنني مطمئن لأنها إصابة عادية وساعود فى يناير المقبل لمواصلة ما قمت به دائما
وخلال المقابلة المطولة , تحدث كذلك عن ابنه تياجوالذي يبلغ عاما من العمر: "يبدو أنه أيمن تعطيه الكرة ويحرك قدمه اليمنى أول مرة حرك اليسرى بعد ذلك استخدم القدمين والآن لا يبدو الأمر واضحا تماما لكنني أعتقد أنه أيمن"وروى ميسي أنه يتلقى العديد من الهدايا له ولابنه الذي "جعلوا منه شريكا له في كل الأنحاء دون أن يدري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق