الجمعة، 8 نوفمبر 2013

4 آلاف متفرج في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر


أكد جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حضور 4 آلاف متفرج للمباراة النهائية لكأس مصر بين الزمالك
ووادي دجلة والتي ستقام السبت في ستاد الجونة، وذلك بالتساوي بين الناديين بعد الحصول على موافقة وزارة الداخلية على حضور الجماهير، على ان يكون كل ناد مسئول عن جماهيره.
وقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كمال درويش الشكر لطاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة على مجهوداته التي قام بها مع وزير الداخلية السيد اللواء محمد إبراهيم لإقامة نهائي الكأس بجمهور.
وحرص أبو زيد على متابعة الجلسة التي جرت بين مسئولي الزمالك ووزير الداخلية ودعم وجهة نظر المسئولين بالنادي حتى وافق مسئولو الوزارة على السماح للجماهير بحضور اللقاء.
وأعلن نادي الزمالك رسميا الجمعة أنه تلقى وعدا من وزير الداخلية بالسماح للجماهير بحضور نهائي كأس مصر لكرة القدم السبت أمام وادي دجلة على استاد الجونة بمدينة الغردقة.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن الخميس أن السلطات الأمنية لم توافق على حضور الجماهير في المباراة النهائية كما هو الحال منذ استئناف مسابقة الكأس الشهر الماضي رغم طلب الزمالك السماح بعدد محدود من المشجعين في المدرجات.
وذكر نادي الزمالك أن محمد إبراهيم وزير الداخلية استقبل كمال درويش رئيس النادي الجمعة لمناقشة امكانية حضور الجمهور لنهائي كأس مصر.
وأضاف الزمالك أن وزير الداخلية وعد بحضور 4 آلاف مشجع في النهائي مشددا على ضرورة إلتزام الجميع بالتشجيع المثالي وعدم إثارة أي نوع من الشغب والخروج عن المألوف في مباريات كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق