الاثنين، 12 أغسطس 2013

حوار مع اللاعب الفرنسى كريم "زيدان مثلى الاعلى"



قال اللاعب الفرنسي الجزائري الأصل في صفوف ريال مدريد، كريم بنزيمة، إن النجم الفرنسي السابق ذو الأصول الجزائرية، زين
الدين زيدان، كان على الدوام مثاله الأعلى عندما كان طفلا، معربا عن فرحته لوجود النجم ضمن الطاقم التدريبي، كما أعرب عن أمله في الفوز بجائزة "الكرة الذهبية."
وقال بنزيمة، في مقابلة مع "أديداس" نشر الموقع الرسمي لريال مدريد نصها السبت، إنه يتوقع الفوز في المباراة الودية التي ستجمع فريقه مع إنتر ميلان ضمن جولتهما الأمريكية قائلا: "علينا التفكير بإيجابية، علينا أن نفكر بأننا فريق عظيم وأننا هنا من أجل الفوز."
وحول شعوره باللعب إلى جانب زيدان ضمن طاقم التدريب قال بنزيمة، الذي يمضي حاليا موسمه الخامس في ريال مدريد: "هو (زيدان) مثلي الأعلى منذ طفولتي.. إنه لاعب عظيم. من الجيد للفريق أن يكون هناك شخص مثله على مقاعد التدريب، فهو ودود مع اللاعبين ولديه الكثير من الخبرة."
ولدى سؤاله عن أجمل هدف سجله خلال مسيرته مع ريال مدريد قال بنزيمة إن جميع الأهداف لها أهمية خاصة عنده، قبل أن يستطرد بالقول إن الهدف الذي سجله أمام فريق أجاكس أمستردام الهولندي ربما كان الأجمل بينها.
وتجنب بنزيمة الرد على سؤال حول هوية أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره، واكتفى بالقول إنه يلعب في فريق عظيم يضم عددا من أفضل اللاعبين في العالم، كما حاول التملص من تحديد هوية أفضل مدافع واجهه، قبل أن يعود فيقول إن زميله في الفريق، سيرجيو راموس، قد يكون أفضلهم.
وأعرب بنزيمة عن أمله في الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب، مؤكدا أنه يضع الجائزة نصب عينيه ويعمل يوميا من أجل الفوز بها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق