الجمعة، 23 أغسطس 2013

مسئولو مانشستر يونايتد غاضبون من الحاح مورينيو لشراء رونى



أبدى مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي غضبهم من المحاولات المستمرة التى يقوم بها البرتغالي جوزيه مورينو مدرب فريق
تشيلسي لتشتيت انتباه مهاجمهم واين رونى الذى يشعر بحالة من عدم الاستقرار قبيل المواجهة المرتقبة بين الناديين فى استاد اولد ترافورد مساء الاثنين القادم , مؤكدين رفضهم لثالث عرض يأتي من تشيلسى لشراء النجم الإنجليزي .

وكان تشيلسى أبدى اهتماما بالغا بشراء رونى طيلة فترة موسم الانتقالات الصيفى حيث تقدم بعرضين بلغت قيمتهما 22 و30 مليون جنيه استرلينى غير ان هذين العرضين قوبلا بالرفض , وكشف مورينيو مؤخرا انه مازال يعتزم أن يتقدم بعرض ثالث لشراء رونى .

وأعرب المسئولون فى الاولد ترافورد عن شعورهم بالاستياء حيال هذه الخطوة حيث يرون أنها تهدف إلى زيادة حالة عدم الاستقرار التى يشعر بها رونى خاصة قبيل لقاء تشيلسى حتى على الرغم من أن مورينيو أكد أنه سيتم تأجيل أى خطوة رسمية فى هذا الصدد إلى ما بعد إنتهاء تلك المواجهة .

وعلى الرغم من التكهنات الثائرة حاليا إلا أنه من المعتقد أن ديفيد مويس مدرب الشياطين الحمر لن تكون لديه أى تحفظات حيال اشراك رونى ضمن التشكيلة الاساسية التى سيبدأ بها مباراته مع تشيلسى .

وصرحت مصادر فى الاولد ترافود بأنه فى حالة التأكد من اخفاق جميع المساعى لضم رونى , فإن مورينيو سيركز اهتمامه بدلا من ذلك على ضم صامويل ايتو نجم برشلونة وانتر ميلان السابق .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق