الجمعة، 23 أغسطس 2013

لجنة مونديال اليد: الظروف التى تشهدها مصر اثرت على اداء الناشئين



القى الموقع الرسمى للجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد للناشئين والتي تستضيفها المجر حاليا , الضوء على أداء المنتخب المصرى
في البطولة , والتي من المقرر أن تختتم منافساتها اليوم الجمعة.

وأكد الموقع الرسمي للبطولة اليوم الجمعة - أن المصريين دائما يتمتعون بحالة نفسية جيدة وحالة من التفاؤل في الظروف العادية .

وأضاف التقرير أنه من المتوقع أن تكون كرة اليد في الظروف الحالية ليست كل ما يشغل لاعبين المنتخب خاصة في ظل الظروف التي تشهدها مصر في الوقت الحالى, وهو ما ظهر جليا على اللاعبين في الملعب وحرصهم على الاتصال بأسرهم فور دخولهم غرفة الملابس.

وأشار التقرير إلى تصريح "شريف المرسي" مدرب المنتخب بأن اللاعبين فقدوا الكثير من دوافعهم في البطولة بعد خروجهم من دور ال`16 أمام منتخب سلوفينيا وفشلهم في الوصول إلى المربع الذهبى .

ومن المقرر أن يسدل الستار اليوم الجمعة على منافسات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها المجر, وذلك بعد أداء مبارياتها على مدى 13 يوما بمشاركة 24 منتخبا تم تقسيمها إلى 6 مجموعات.

ويلتقى اليوم الجمعة منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب الدنمارك في المباراة النهائية للبطولة, كما يلتقى منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب إسبانيا على تحديد المركزين الثالث والرابع , وقد حصل المنتخب المصرى على المركز الثانى عشر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق