الأربعاء، 17 يوليو 2013

جيرو يحرز هاتريك ويقود أرسنال لسحق منتخب فيتنام بسباعية تاريخية



حقق فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم فوزا ساحقا على منتخب فيتنام 7-1 اليوم الأربعاء في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد ،
وشهدت المباراة الزيارة الأولى لأحد أندية الدوري الانجليزي الممتاز لهذا البلد الشيوعي.
وافتتح الفرنسي أوليفر جيرو مهاجم أرسنال أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة وسط تشجيع حماسي من الجماهير التي احتشدت في الملعب الذي استضاف اللقاء، ونجح اللاعب في تأمين النتيجة لفريقه بتسجيله هدفين آخرين ليحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قبل نهاية شوط المباراة الأول.
واستمر الحال على نفس الوتيرة في شوط المباراة الثاني ، رغم حرارة الجو والرطوبة العالية، حيث أحرز أرسنال أربعة أهداف أخرى، وتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق بإحراز هدف حفظ ماء الوجه قبل نهاية المباراة.
ويختتم فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر جولته الآسيوية استعدادا للموسم الجديد في اليابان حيث يخوض مباراتين وديتين، وكان الفريق قد تغلب على أحد الفرق الأندونيسية 7/صفر يوم الأحد الماضي.
وتحظى أندية الدوري الانجليزي الممتاز بشعبية كبيرة في فيتنام تفوق الفرق المحلية حيث عبر ما يقرب من25 ألف متفرج عن سعادتهم بمشاهدة أرسين فينجر ولاعبيه بملعب ماي دينه الوطني بفيتنام أثناء تدريبات الفريق مساء أمس الثلاثاء كما أحاطت الجماهير بالفريق منذ وصوله إلي العاصمة الفيتنامية هانوي يوم الاثنين الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق