الأربعاء، 24 يوليو 2013

تعادل أبطال أفريقيا الاهلى والزمالك بهدف



فشل فريقا الزمالك والأهلي في تحقيق الفوز في افتتاح مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعادلا بهدف لهدف،
في اللقاء الذي أقيم بإستاد الغونة بالغردقة، ضمن مباريات المجموعة الأولى.
مفاجأة اللقاء، تمثلت في الحضور الجماهير للفريقين، بعد أن سمحت السلطات الأمنية على حضورها، بعد تواجدها بمنطقة الغونة منذ صباح الأربعاء اللقاء، ولم يعترض مراقب اللقاء من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف."
بادر الزمالك بالتهديف عن طريق أحمد جعفر، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وتعادل محمد أبوتريكة للأهلي في الدقيقة 54 من ضربة جزاء.
سيطر فريق الزمالك على مجريات الشوط الأول، فيما تراجع مستوى الأهلي بشكل لافت للنظر، وقاد لاعب فريق الزمالك محمد إبراهيم، فريقه للهجوم على فريق الأهلي، واستغل الحالة السيئة التي ظهر عليها ظهيري الجنب للفريق الأحمر .
ارتكب حارس مرمى فريق الأهلي شريف إكرامي، خطأ بالدقيقة الثامنة، حينما أساء تقدير كرة عرضية من محمد إبراهيم، وسقطت الكرة من يديه لتجد أحمد جعفر ويسددها داخل مرمى الأهلي مسجلا الهدف الاول للزمالك وسط الدفاع الأهلاوي.
أهدر فريق الزمالك اكثر من فرصة للتهديف في الشوط الأول، واستغل الحالة الدفاعية السيئة لفريق الأهلي .
في الشوط الثاني، تغير الحال وسيطر الأهلي على اللقاء وتراجع الزمالك للحفاظ على تقدمه، وارتكب دفاع الزمالك أكثر من خطأ، حتى كانت الدقيقة 54 التي شهدت عرقلة واضحة من دفاع الزمالك على مهاجم الأهلي أحمد عبد الظاهر، احتسبها الحكم الجزائري جمال حيمودي ضربة جزاء للأهلي، أحرز منها أبوتريكة هدف التعادل للأهلي .
التعادل دفع المدير الفني للزمالك حلمي طولان، للدفع بشيكابالا وأحمد حسن وهاني سعيد، في محاولة لاستعادة التقدم، كذلك دفع المدير الفني للأهلي محمد يوسف، بتريزيغية والسيد حمدي ورامي ربيعه، لخطف نقاط المباراة، وأهدر الأهلي أكثر من فرصة للتهديف، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بالتعادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق