الاثنين، 15 يوليو 2013

الفائز بالحذاء الذهبي تحت 20 عاما يكشف عن سر فوزه



كشف اللاعب إبينيزر أسيفواه، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي، بعد تسجيل ستة أهداف ببطولة كأس العالم تحت سن الـ20 عاما بتركيا،
عن سبب دخوله لأرض الملعب بكل مباراة قفزا على قدمه اليمنى، مشيرا إلى أن الحظ يكمن بقدمه اليمنى.
وهنا نقدم لكم أبرز ما قاله اللاعب الغاني، في مقابلة نشرت على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA."
- علل سبب قفزه إلى أرض الملعب فقال: "هذا الأمر ليس مهما، إنني أقوم بهذا الأمر منذ أن بدأت لعب كرة القدم، إنها عادة لا أود التخلي عنها، فبهذه الحركة حققت الكثير من الأشياء، أليس كذلك؟ أعتقد أنها تجلب لي الحظ."
- "أنا سعيد جدا لأنني تمكنت من تسجيل هدفي السادس في مباراة تحديد المركز الثالث ضد العراق، ولم يكن سهلا على الإطلاق تسجيل كل هذه الأهداف خلال هذه البطولة غير أنني فخور للغاية بما حققته."
- "كانت البطولة عظيمة وشكلت تجربة مهمة للغاية بالنسبة لي، لكن الأكيد أنها كانت اختبارا حقيقيا بالنسبة لي وللفريق."
- "عندما ينظر المرء للمباريات والجهود المبذولة يتبين أننا واجهنا تحديا صعبا للغاية، ولهذا السبب بالضبط يتملكني فخر شديد لتسجيلي ما يكفي من الأهداف للفوز بالحذاء الذهبي، واحتلال المركز الثالث مع الفريق.. إنه بكل بساطة أمر مدهش."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق