السبت، 4 مايو 2013

محمد وهبة مديرا فنيا للنادى الإسماعيلى خلفا لصبرى المنياوى




قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى اجتماعه مساء السبت تعيين محمد وهبة مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم
بالنادى خلفا لصبرى المنياوى الذى تم إقالته.
واختارت إدارة النادى محمد صلاح أبوجريشة كمساعد لوهبة على أن يبقى سعفان الصغير فى منصبه كمدرب لحراس المرمى, مع تعيين عبد الرحمن أنوس مديرا للكرة والإبقاء علي الطاقمين الطبى والإدارى.
وأعرب صبري المنياوى المدير الفني المقال من قيادة الإسماعيلى عن ارتياحه لقرار إدارة النادي بإقالته من منصبه.
وأوضح المنياوي أنه سبق وأن حاول رفع الحرج عن إدارة النادي من قبل بالتقدم باستقالته في ظل الظروف الصعبة التي يعمل فيها مع الفريق , مشددا علي انه يتمني التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة.
من جانب آخر , باءت محاولات النادى لتجديد عقد لاعبه أحمد خيرى بالفشل, حيث رفض اللاعب العرض الذي قدمه النادى بالتجديد لمدة 3 سنوات مقابل ستة ملايين جنيه.
وبالرغم من محاولات عاطف عبد العزيز عضو مجلس الإدارة وحسني عبد ربه لاعب الفريق لإقناع خيرى بالعرض الذي تضمن حصول اللاعب علي كافة مستحقاته لدي النادى البالغة 200 ألف جنيه نقدا, بالإضافة إلى 50% من قيمة الموسم الأول في عقده بشيك يستحق فى يونيو إلا أن اللاعب رفض.
وقد أقال مجلس ادارة النادى الكابتن صبرى المنياوى المدير الفنى برغم أن الإسماعيلى صعد إلى دور ال`16 الثانى بالكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز بركلات الترجيح 4/3 على أهلى شندى السودانى فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوى بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين وهى نتيجة لقاء الذهاب.
خاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحى وعبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل وأحمد عبد العزيز ومحمود حمد ومحمد حمص ومهاب سعيد وعمرو السولية وأحمد خيرى وأحمد على وجون أنطوى وقام صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق بإجراء ثلاثة تغييرات بنزول إبراهيم حسن ومحمود عبد العزيز وأحمد الجمل بدلا من مهاب سعيد ومحمد حمص ومحمد حمد.
وفى ركلات الترجيح نجح عمرو السولية وجون أنطوى وأحمد خيرى وسامح عبد الفضيل فى إحراز التسجيل بينما أحرز محمد سيلا وحمودة بشير ونادر الطيب لأهلى شندى بينما أخفق مالك إسحاق وفارس عبد الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق