الأحد، 5 مايو 2013

الزمالك يتعادل مع سان جورج بهدفى سيسيه ويصعد لدور الـ8 بافريقيا




تأهل نادي الزمالك الى دور الثمانية "المجموعات" لابطال افريقيا بعد تعادلة مع فريق سان جورج الاثيوبى بهدفين لكل
فريق باستاد أديس أبابا في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، احرز هدفى الزمالك عبدالله سيسيه.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب فريق الزمالك من الناحية اليسرى عن طريق صبرى رحيل الذى لعب كرة عرضية نموذجية يحولها عبد الله سيسه ببراعة شديدة داخل المرمى الاثيوبى فى الدقيقة الثانية .
بعد الهدف كثف الفريق الاثيوبى هجومه على مرمى عبد الواحد السيد لتعديل النتيجة واستغلال الحماس الجماهيرى التى ملآت مدرجات الاستاد .. ولم يمض كثيرا حتى نجح سان جورج فى تعديل النتيجة من خلال هجمة من الناحية اليسرى وانتهت بعرضها ليضعها المهاجم الاثيوبى شيمليس بكل سهولة وهو خالى من الرقابة على يمين عبد الواحد السيد .
بعد الهدف يواصل سان جورج ضغطه المتواصل على دفاع الزمالك وتنوعت الهجمات سوزاء من على الاطراف وتألق عبد الواحد السيد فى التصدى ببراعة لتسديدة شيمليس .. فى الوقت الذى سعى فيه الزمالك الى التأمين الدفاعى المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة من خلال محمد ابراهيم وعبد الله سيسه وشكل الاخير خطورة واضحة على مرمى الفريق الاثيوبى .
فى الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول كثف لاعبو سان جورج الاثيوبى هجومهم على مرمى الزمالك من اجل احراز هدف ثان وبالفعل نجحوا من خلال احدى الهجمات من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة43
ومع بداية الشوط الثانى يجرى فييرا تغييراته ويلعب بثلاثة مهاجمين احمد جعفر وعبدالله سيسيه واحمد عيد عبد الملك وفى الدقيقة 43 يحرز عبدالله سيسيه هدف التعادل للزمالك ويتأهل الى دور الثمانية"دور المجموعات.
وقد تأهل الى نفس الدور كل من ليوبار الكونغولى و دى ليبولو الانجولى و الترجى التونسى و سيوى سبورت الايفوارى و القطن الكاميرونى و اورلاندو بيراتس الجنوب افريقى و يتبقى المقعد الاخير بين الاهلى المصرى و البنزرتى التونسى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق