الجمعة، 19 أكتوبر 2012

وزير الرياضه يرحب بعروض المصارعهالتى تقوم بها" WWE " لمده ثلاث ايام


 
رحّب وزير الرياضة المصري العامري فاروق مجددًا بوجود أبطال مصارعة المحترفين الحرة WWE في العاصمة القاهرة، مؤكدا أن تقديم
عرض لمدة ثلاثة أيام في إطار الجولات العالمية التي تقوم بها WWE على فترات مختلفة، سيكون أكبر رد علي المشككين في قدرة مصر التأمينية ودفعة قوية للسياحة المصرية.
وقال فاروق، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولي للمصارعة، اليوم الجمعة أن إقامة عرض WWE في مصر يؤكد على الأمن الذي ننعم به حاليًا، والملاعب والإنشاءات المميزة، نحن علي أشد الاستعداد لاستقبال كل الأحداث الرياضية العالمية".
وأعرب وزير الرياضة عن سعادته الشديدة بنجاح اليوم الأول من المهرجان أمس، مشيرًا الي أنه عندما ينتشر خبر أن مصر شهدت إقامة عروض للمصارعة في حضور كبار المصارعين، سيشجع المزيد من الأشخاص على الحضور إلى القاهرة لمشاهدة الآثار والمعالم التاريخية فيها".
وكان اتحاد المصارعة الحرة الترفيهي أقام أمس أول عروضه الترفيهية في جولته بالعاصمة المصرية التي تستمر حتى يوم السبت المقبل وتقام فعالياتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.
وضمت قائمة النجوم الذين يشاركون في العرض كل من الأيرلندي شيماس بطل الاتحاد للوزن الثقيل، والمكسيكي ألبرتو ديل ريو وكل من دولف زيجلر وكوفي كينجستون وذا ميز والبيج شو وعدد آخر من نجوم الصف الأول.
يذكر أن هذه المرة الأولى فى مصر والثالثة التي يقام فيها عرض لمصارعة المحترفين WWE في الشرق الأوسط، حيث أقيم من قبل في قطر والإمارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق