السبت، 20 أكتوبر 2012

وقفه احتجاجيه امام قصر الاتحاديه غدا




طالب المدير الفني السابق لفريق إنبي مختار مختار جميع الرياضيين إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المقرر تنظيمها غدا الأحد أمام قصر الاتحادية من أجل عودة مسابقة الدوري العام .
وأكد مختار على أن عدم عودة الدوري العام هو هدم لسيادة الدولة ودمار مادي وفني للأندية والمؤسسات الرياضيه في مصر , وطالب مختار المسئولين توضيح السببب تجاه قرار تاجيل الدوري لأجل غير مسمى .
وأوضح نجم الأهلى السابق أن قرار اتحاد كرة القدم بعودة مسابقة الدوري للدرجة الثانية والثالثة والرابعة أعطى بصيص من الأمل في عودة الدوري الممتاز مرة أخرى .
وفى ذات السياق أكد عدد كبير من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة والتراس النادى على مشاركتهم فى وقفة الرياضيين التى سيشارك فيها لاعبو الأندية غدا الأحد للمطالبة بعودة الدورى بجميع أقسامه منهم إبراهيم فرج واسلام صيام وأحمد السمنجى وأحمد مجدى وهشام أبوخليل ورائد منسى وناصر فاروق وغيرهم من اللاعبين.

حيث أجمع اللاعبون على أنه لابد من تنظيم هذه الوقفة بعد تخاذل المسئولين فى الدولة عن عودة الدورى بسبب مطالب فئة قليلة لها مصالح وأجندات سياسية خاصة على الرغم من أن هناك الملايين تنتفع مع عودة المسابقة والكرة فى مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق