الجمعة، 9 نوفمبر 2012

الأهلي يؤكد مشاركة سليمان وحمدى وغياب معوض عن النهائي الإفريقي


أكد إيهاب علي طبيب الأهلي أن وليد سليمان يعاني من ارتشاح في الركبة، إلا أن ذلك لن يمنعه من المشاركة في مباراة العودة أمام الترجي .. في المقابل شدد على أن مدافع الفريق شريف عبد الفضيل سيعود للتدريبات الجماعية يوم السبت.
وكان سليمان قد شعر بألم على في الركبة خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي تعرض فيه شريف عبد الفضيل للإصابة والتي تم تغييره على إثرها في مباراة الذهاب أمام الترجي.
وقال علي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن سليمان يواصل برنامجه التأهيلي وسيكون جاهز لمباراة العودة أمام الترجي برادس. وأضاف أن شريف عبد الفضيل قام بالجري حول الملعب يومى الخميس والجمعة وسيعود للتدريبات الجماعية يوم السبت.
وفي ذات السياق، فإن لاعبي الأهلي سيخضعون للكشف الطبي، تحت إشراف إيهاب علي، وفقا لطلب الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل السفر إلى اليابان حال فازوا بدوري أبطال إفريقيا.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد طالب أندية الأهلي و الترجي طرفي النهائي بإرسال الكشف الطبي علي اللاعبين و أعضاء الجهاز الفني المقيدين افريقيا قبل خوض المباراة النهائية تمهيدا لسفر الفريق الفائز.
وسيتم الكشف الطبي على 35 لاعب وأفراد اجلهاز الفني يومي السبت والأحد من أجل إرساله قبل الموعد المحدد من جانب الفيفا.
وتأكد غياب سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الأهلى عن لقاء العودة فى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى المقرر إقامته يوم 17 نوفمبر الجارى باستاد رادس ، حيث أثبتت الأشعة التى أجراها أمس عدم اكتمال شفائه وحاجته إلى مزيد من الوقت للتعافي تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرا .. يذكر أن "معوض" يعانى من التهابات حادة فى كعب القدم.
من ناحية أخرى، أصيب السيد حمدى مهاجم النادى الأهلى بكدمة قوية خلال التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى فى المران المسائى الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة. وخرج اللاعب من التقسيمة فى الدقائق الأخيرة بسبب الكدمة التى تعرض لها.

وصرح الدكتور إيهاب على بأن اللاعب يعانى من كدمة قوية فى وجه القدم، لكنها لن تعوقه عن المشاركة فى التدريبات للفريق يوم الجمعة.
الجدير بالذكر أن مجموعة من جماهير الأهلى حضرت هذا المران لمؤازرة الاعبين ورفع لافتات تطالبهم بالفوز على الترجى وتحقيق دورى أبطال أفريقيا لإهداءه لأرواح شهداء مجزرة بورسعيد.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق